مبارتان في دوري كرة القدم في اليوم الأول من الأسبوع الثالث - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


فريق قاسيون

مبارتان في دوري كرة القدم في اليوم الأول من الأسبوع الثالث
الجولان - «جولاني» - 14\05\2010
يستمر دوري كرة القدم في الجولان ويدخل أسبوعه الثالث، ويستمر حماس الجماهير لمتابعة أحداثه، خاصة لما يشهده من تنظيم واستقرار في الملاعب، ومن جهد واضح يبذله الاتحاد في هذا المجال.

ويشهد اليوم الجمعة مبارتان اثنتان، في الألى يلتقي النهضة ونجوم تشرين على ملعب مجدل شمس عند الساعة
الخامسة بعد الظهر، وفي الثانية يلتقي قاسيون والحرية على ملعب بقعاثا عند الساعة الخامسة بعد الظهر أيضاً.

ومن الملفت للنظر كثرة الإصابات خلال المباريات التي سبقت، وهو ما يضع اشارة استفهام كبيرة على مستقبل مستوى الدوري فيما لو استمرت هذه الإصابات.


فريق النهضة

وفي هذا السياق فإن نادي النهضة يواجه اليوم أزمة في ظل إصابة أربعة من لاعبيه البارزين خلال مباراته الأخيرة مع فريق قاسيون. فيتغيب عن لعبة اليوم أبرز لاعبي النهضة وقلبه النابض سليم الكحلوني، الذي يلعب في قلب الهجوم. وقد أفاد السيد خالد أبو جبل، أحد إداريي النهضة، أن إصابة سليم جدية وستبعده عن الملاعب أربعة أسابيع، وهو ما شكل ضربة جدية لفريق النهضة الذي أعلن منذ بداية الدوري عن نياته في المنافسة بجدية على مركز متقدم، وذلك من خلال أدائه الجيد في المباريات حتى الآن. وبالإضافة إلى سليم يغيب عن اللعب اليوم كل من آدم شقير قلب الدفاع ووافي أبو جبل من خط الوسط.
النهضة سيقابل اليوم نا
دي نجوم تشرين من عين قنية الذي قدم حتى الآن أداءًا متواضعا فخسر في مبارياته السابقة، وكان واضحاً وجود حالة من عدم الانسجام بين لاعبيه، خاصة حالة الاعتراض على قرارات الحكام التي يبديها اللاعبون داخل الملعب خلال المباريات، وحالة التذمر الدائم، وكأن كل العالم يتآمر ضدهم. نذكر أن نادي نجوم تشرين يعاني أيضاً من بعض الإصابات وقد يغيب بعض لاعبيه عن مباراة اليوم.


فريق نجوم تشرين

أما فريق الحرية، أقدم نوادي كرة القدم في الجولان وذو الماضي العريق، الذي سيلتقي قاسيون اليوم، فمن الواضح أنه يعاني خطب ما. فبالرغم من الأداء الجميل الذي قدمه لاعبوه في مباراة الأسبوع الأول، إلا أنه قدم أداء خيب آمال جمهوره في الأسبوع الثاني، حين تعادل مع نادي الأهلي بهدف لهدف.


فريق الحرية

من الواضح أن الحرية يعاني من أزمة، وهو ما دفعه إلى تغيير مدربه هذا الأسبوع، ليخوض مباراته الحالية مع مدربه القديم ماجد محمود، حيث تم استدعاؤه في محاولة لتدارك الوضع. مع العلم أن النادي يخوض اليوم مباراة صعبة مع نادي قاسيون الذي يلعب على ملعبه وبين جمهوره، وهو الذي كان قد قدم أداءا جيداً حتى الآن، ومن الواضح أنه وضع نصب عينيه الكأس أو أحد المراكز المتقدمة. فمن الواضح أن الفريق استعد جيدا للدوري ولديه مجموعة لاعبين جيدين قدموا حتى الآن لعباً جماعياً جميلاً.